شارك في المسابقة الرائعة لربح هاتف ذكي ذو مواصفات رائعة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في كل شهر كما عودنا موقع gearbest يقوم بتنظيم مسابقات للفوز ببعض الأجهزة التي تكون عادة هواتف مميزة ، وهو فعلا ما حصل أيضا هذا الشهر ، حيث أصبح بإمكانك المشاركة وتجربة حظك بالفوز بهاتف  Ulefone Paris الذي يبلغ ثمنه 115 دولار ، وهو هاتف لديه مواصفات متوسطة ، حيث يأتي بشاشة 5 إنش ، ومعالج من نوع MTK6753 ، إضافة  إلى 2GB في الرام ، ثم ذاكرة تخزين داخلية 16GB.
يأتي الهاتف أيضا بكاميرة خلفية 16 ميغا بيكسل ، وكاميرة أمامية 5 ميغابكسل ، وستجد باقي التفاصيل على هذه الصفحة هنا إذا كنت ترغب في شراءه .
لكن حتى تدخل في السحب لتجربة حظك في الفوز بهذا الهاتف ، فيمكنك المشاركة عبر الرابط التالي:   Ulefone Paris


بمجرد الدخول إلى الرابط على صفحتهم سيكون عليك أن تتم بعض المهام البسيطة حتى يدخل إسمك في السحب ،  وعليك زيارة صفحتهم حتى تتعرف إذا كنت من الفائزين ، لأنه يتم الإعلان عنه وإذا لم تراسلهم في 24 ساعة يقومون بقرعة أخرى للاختار فائز آخر.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.