موقع للحصول على نمادج و أفكار مجانية لتوظيفها في تصاميمك أنت كمصمم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يحتاج العديد من المصميم إلى بعض الملحقات من أجل إتمام مشاريعهم أو فقط العثور على بعض الأمثلة بغية أخد فكرة و لو فقط سطحية للخلوض في تصميم إحترافي . و عليه مدونة التقنية الجزائرية  تقترح عليكم موقع للحصول على نمادج و أفكار لتوظيفها في تصاميمك أنت كمصمم .

يعتبر موقع " UiDSGN " مفيد جدا لكل مصمم ، فمن خلاله تستطيع الحصول على أفكار جديدة يمكن أن توضفها في تصاميمك .. كما ستجد أيضا مشاريع مفتوحة المصدر تستطيع فقط التعديل عليها و إسنادها إليك .
ستجد خلفيات و قوالب جاهزة خاصة بالموقع يمكنك التعديل عليها إن أردت ، يعني جميع الأمور التي ستساعدك في التصميم أيضا الخطوط مع توفر أقسام عديدة كالقسم الخاص بالويب و الموبايل إلخ .. كما بإمكانك البحث عن ما تشاء في قائمة البحث أعلى يمني الصفحة.
رابط الموقع

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.