اليك قائمة باغلى برامج الكمبيوتر و الذي يقارب ثمنها ملايين الدولارات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

من دون برامج جهاز الحاسوب الخاص بنا يعد مجرد خردة لا يصلح لأي شيئ ، لان لكل برنامج دوره وإمتيازاته ، وهناك العديد من البرامج المتادولة والمعروفة بين جميع المستخدمين سواء كانت مجانية أو برامج مدفوعة ، لكن ما قد لم تسمع به من قبل هو وجود  6 برامج لن تصدق بالتأكيد أن  بعض منها يساوي ملايين الدولارات ، وسنستعرض في هذه التدوينة ستة منها حتى تأخد فكرة حول هذا الموضوع .

Auto Cad
كمستخدم عادي للحواسيب من الموكد أنك لم تسمع بهذا البرنامج من قبل ، لكن في حالة كنت مهندس معماري عندها ستكون قد سمعت به  ، فهو يعد من أشهر البرامج بين المهندسين المعماريين ، كما أنه برنامج رائع في مجال التصميم الثائي والثلاثي الأبعاد ، وقد تم تصميم هذا البرنامج من قبل أتوديسك ، وهناك العديد من النسخ منه والأدوات التي تضاف لكل نسخة ، أما بالنسبة لسعره فهو 9500 دولار .
-----------------------------------------

Autodesk Maya
يعد من أفضل البرامج في صناعة أفلام السينما وأيضا أفلام الكرتون بشكل كبير من خلاله يستطيع المصمم إنشاء صور ثنائية وثلاثية الأبعاد ، وهو أيضا من تصميم شركة أتوديسك المعروفة في هذا المجال ، كما أنه متوفر لأنظمة تشغيل الويندوز  واللينكس والماك ، أما بالنسبة لسعره فهو 11.000 دولار .
---------------------------------------

Softimage Face Robot
واحد من البرامج المعروفة والتي لديها شعبية كبيرة بين المصميمين ، وهو يستخدم في الألعاب والأفلام ، ومخصص بدرجة كبيرة للرسومات الثلاثية الأبعاد ، كما أنه يستخدم أيضا لجعل الرسومات أكثر واقعية وكأنها أجسام إنسان ، بالنسبة لسعره فهو 95.000 دولار .
-------------------------------------

CryENGINE
يعد من أغلى البرامج وأيضا من أشهرها ، فهو برنامج مختص في تطوير الألعاب ، ويعمل على نظام التشغيل ويندوز وبلاي ستيشن 3 وأيضا إكس بوكس ،وقد عرف هذا البرنامج العديد من التحسينات والإبتكارات في مجال البرمجيات ، وجذير بالذكر أنه  كان مخصصا فقط للقوات البحرية الأمريكية ، حيث كان يتم إنشاء منشئات وسفن وقوارب في بيئة إفتراضية ، وهو الأن أيضا في نسخة مجانية ، أما بالنسبة لثمنه فهو1.200.000دولار .
-------------------------------------


Unreal Engine
من البرامج الرائعة والأكثر شعبية بخصوص تطوير الألعاب ، هذا البرنامج مخصص بدرجة كبيرة لألعاب الرماية ، كما أنه يستخدم في إنتاج البئية الإفتراضية لأي لعبة أو فيلم ، وقد تم تطويره أكثر  فأكثر ، وأخر نسخة لهذا البرنامج تحمل إسم 4 Engin Unreal و ثمنه هو 750.000 دولار . 
--------------------------------------

RenderWare
أيضا برنامج مشهور وهو متوفر لأنظمة التشغيل ويندوز والماك ، كما أنه يعمل على مختلف أجهزة الفيديو كإكس بوكس وبلاي ستيشن 3 ، وقد تم تطويره من طرف Criterion Games ويبلغ ثمنه 250.000  دولار.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.