موقع يوفر قائمة باشهر الفيروسات التي عرفها التاريخ مع إمكانية فتحها على شكل متحف | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

طبيعي جدا أننا كنا قد سمعنا من قبل عن متحف للكتب ، أو متحف يضم بعض الأشياء التاريخية التي أصبحت نادرة ، لكن هل سبق لك وسمعت عن متحف للفيروسات ، بطبيعة الحال ستستغرب في الأول لكن ستتعود على الأمر في ما بعد ، وفي هذه التدوينة الجديدة سنتعرف على هذا المتحف و سنتعرف على صاحب هذه الفكرة .

متحف الفيروسات الذي سنتعرف عليه اليوم هو من فكرة جيسون سكوت ، وهو عالم تكنولوجي يتابع جميع الأحداث التقنية وخصوصا الأشياء المتعلقة بالبرمجيات الخبيثة.
هي منصة تضم الكثير من DOSالتي تسبب الضرر لجهاز الحاسوب ، والمتحف الذي قام جيسون سكوت بإطلاقه عبارة عن الفيروسات القديمة والتي كانت تعمل علىالنظام.
وهذا المتحف يوفر للمستخدم بيئة افتراضية من خلالها يستطيع اي شخص معاينة اي فيروس ومعرفة الاضرار التي تسببها عند اقتحامها للحاسوب .
للولوج للموقع قم بالضغط على الرابط الذي ستجده اسفل هذه التدوينة ، وبعد الولوج للمتحف ستجد بواجهته الكثير من الفيروسات والتي تستطيع معاينتها في بيئة افتراضية كما قلت سابقا ، عن طريق هذا المتحف ستجد الكثير من الفيروسات التي ربما لم تسمع بها من قبل ، وايضا بعض الفيروسات التي سببت اضرارا وخيمة ما بين سنة 1980 و 1990.
صراحة عن طريق هذا المتحف ستتعرف على الكثير من الفيروسات التي عرفها التاريخ التي لم تسمع بها من قبل .


 رابط الموقع: The Malware Museum

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.