SwiftKey في أندرويد تقدم لك احصائيات لإستخداماتك المتعددة في لوحة المفاتيح | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

ميزة الإحصائيات في لوحة مفاتيح سويفت كي “SwiftKey Stats” والتي تحدثنا عنها سابقًا في نسخة البيتا “النسخة التجريبية” من اللوحة في أندرويد، اليوم تم طرحها وبشكل رسمي لجميع المستخدمين من على متجر قوقل بلاي، حيث بالمجمل تُركّز لوحة مفاتيح SwiftKey على التنبؤ بالكلمات التي قد تكون في سياق الجملة التي يكتبها المستخدم، ولكن هذه المرة ومن خلال هذه الخاصية الجديدة ستُمكّن المستخدمين من النظر إلى الوراء.



وبالتالي سيتمكن المستخدمين من أخذ فكرة عن أفضل الثيمات التي تم إستخدامها في اللوحة، كذلك الرموز التعبيرية التي ستم إستخدامها كثيرًا، ناهيك عن إتجاهات الكتابة الخاصة بالمستخدم من كلمة معينة أو حتى جملة أو حتى التوقيع المستخدم، كما وجلب التحديث صف من الأرقام عند التطرق لكتابة كلمة مرور ما، ومجموعة كبيرة من التحسينات لبعض اللغات.

SwiftKey على متجر قوقل بلاي.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.