برنامج 2017 سيساعدك لمعرفة ما اذا كان يتم التجسس على حاسوبك ام لا بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في بعض الأحيان قد ينتابك شعور من الشك حيث قد تعتقد أن جهازك تعرض للإختراق لسبب من الأسباب، و لحد من هذا الوسواس سأقترح عليك برنامج بحجم لا يتعدى 1 ميغابايت و سيمكنك من معرفة هل جهازك مخترق أم لا و بنقرة زر.
البرنامج يدعى "SpyDetect" و يتجلى دوره في فحص جهازك ما إذا كان مخترق أم لا، و ذلك من خلال فحص دقيق للبرمجيات الغريبة و غير المعروفة. و كما سبق و أن ذكرت فالبرنامج يعمل بنقرة زر و للاستفادة منه ما عليك سوى تحميله و فتحه مباشرة فهو لا يتطلب تثبيت، بعد فتح البرنامج ستجد واجهته على الشكل التالي :

الان قم بالضغط على زر "Check Now" لبدء الإختبار الذي لا يتعدى دقيقة واحدة، و بعد الإنتهاء ستجد نتيجة بها "Probably Yes" هذا في حالة وجود إحدى البرامج الضارة "بالنسبة له" و التي قد تكون برامج الإختراق.
الان قم بالنقر على زر "Detail" لمعرفة تفاصيل الأمر، في حالتي أنا كانت هذه هي النتيجة :
و كان هذا مجرد برنامج Internet Download Manager، أما أنت إذا وجدت برنامج ما لم تعرفه فيمكنك الاستعانة بمحرك البحث جوجل و كتابة إسم البرنامج و جمع معلومات حوله.
أما في حالة كان جهازك امن فستجد رسالة بها "Probably No"، هذا كل ما في الأمر.
رابط البرنامج : SpyDetect

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.