اكسب المال من خلال افكارك و الحلول التي تقدمها للمشاكل المعروضة مع هذا الموقع الجديد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 كل شركة لديها مشاكل، ولكن بالتأكيد البحث عن الحلول امر مفروغ منه ولو اقتضى الامر البحث في أماكن غير معتادة. مفهوم التعهيد الجماعي هو من المفاهيم التي وجدت وتستعمل لعدة سنوات بيننا، وهناك عدد من الأمثلة البارزة لعملها، ومع ذلك، فإن منصة Solverboard تضيف لمسة من خلال الانضمام إلى تحديات التي تعاني منها الشركات مع اقتراح الحلول الممكنة من مستخدميها، وأفضل فكرة يتم دعم له مبلغ مالي مهم .

لنفترض انك اتخاذ الخطوات الأولى في مشروع تجاري. تبدأ الأمور تسير على ما يرام، ولكن سرعان ما تصادم بعض العقبات . ربما زادت التكاليف، أو أصبح الطلب كبير جدا بحيث لا يمكن التعامل معه من قبل شخص واحد.بالتأكد فأنت كشخص مبتدأ في هذا المجال ، قد ترتكب خطأ يهدم كل المشروع ، لذلك القرارات الشخصية الغير المدروسة والمفتقرة للخبرة لا تصلح هنا ، لذلك لابد لك من استشارة شخص اكثر منك خبرة ولديه معرفة بهذه الامور . هذا هو هدف وفكرة هذا الموقع الجديد ! 
الموقع يساعد اي شخص من ايجاده افكار وحلول لمشاكله ، كما يساعد كذلك اي شخص لديه خبرة في مجال ما ان يجني بعض المال مقابل الأفكار التي يقترحها على صاحب المشكل .
الموقع يمكنك اعتباره "منصة الابتكار"الذي يسعى إلى تقديم للجمهور سلسلة من التحديات التي تفرضها الشركات والأفراد في انتظار حل خارجي.وهو بالتأكيد ليس  بمنتدى للنقاش الكلاسيكية أو شيء من هذا القبيل . بل شبيه بمواقع التمويل الجماعي ، الا انه بدلا من تقديم المنتجات والحصول على المال من المهتمين ، هذه المنصة تمكن الشركات والاشخاص من عرض مشاكلهم الحالية ، ويدفعون مبلغ مالي لمن لديه أفضل فكرة.
الموقع جديد ، وهو الآن في مرحلة" البيتا " لكن يمكنك استخدامه والاطلاع عليه بالنقر هنا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.