طرق لحل مشكل امتلاء مساحة الذاكرة على الايفون و تحسين آدائه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تحمل هواتفنا الذكية كمية كبيرة من البيانات و التي تؤدي الى مشكل إمتلاء مساحة الذاكرة التي تؤرق المستخدمين ،خاصة إذا كانت تستعمل هاتف بدون ذاكرة خارجية، كما هو الحال لمستخدمي الايفون، لهذا السبب أحببت أن أقدم لك بعض الطرق التي ستساعدك حتما على توفير مساحة أكثر بجهازك مع تحسين مردوديته.
 تعامل بذكاء مع هاتفك:
تعامل بذكاء مع جهازك و ذلك من خلال تعطيل كل من خاصية التدفق التلقائي للصور و ميزة التخزين المزدوج عند التصوير بطريقة HDR، و حاول دائما حذف الرسائل النصية غير الضرورية، و البيانات الـOffline و التي تكون مخزنة في متصفح سفاري، و لا تنسى إزالة اللغات التي أنت في غنى عنها، أما بخصوص دقة الفيديوهات فقم بخفضها إلى 1080p عوض 4K.
 حذف ملفات التخزين المؤقت:
حاول من وقت لاخر القيام بعملية حذف الملفات التي تكون مخزنة بشكل أوتوماتيكي في جهازك، أو ما يدعى ب"كاش". و للقيام بذلك يمكنك الإستعانة ببعض التطبيقات لتسهيل عليك الأمر (بعض التطبيقات: Phone Clean، iMazing..)
 فعِّل خاصية Force Restart:
بتفعيلك لهذه الخاصية  فأنت تقوم بتنشيط ذاكرة الوصول العشوائي مع حذف الملفات المخزنة بشكل مؤقت، (خاصية Force Restart: ضغط على كل من زر مفتاح الشاشة و زر الإقفال في نفس الوقت ).
ضع ملفاتك في برامج التخزين السحابي:
هذه العملية ستوفر لك قدر كبير من المساحة في جهازك، أما بخصوص أفضل البرامج للقيام بذلك توجد خدمة دروب بوكس Drop Box و جوجل درايف Google Drive، One Drive، Mega...

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.