شركة سناب شات تستجوذ على شركة Bitstrips المالكة للتطبيق الشهير Bitmoji | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

ذكرت تقارير نقلتها صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية اليوم أن شركة Bitstrips المالكة للتطبيق الشهير Bitmoji قد وافقت على عرضاً للإستحواذ عليها من قبل شركة سناب شات .
ووفقا لإشخاص مطلعين فإن هذه الصفقة ستكلف سناب شات 100 مليون دولار لتتملك كافة منتجات الشركة بالإضافة إلى إنضمام كامل فريق Bitstrips للشركة .
سناب شات التي نادراً ماتقوم بعمليات إستحواذ بالتأكيد وجدت لدى Bitmoji بعض الافكار التي ستساعدها على المضي قدماً حيث يقدم تطبيق Bitmoji إمكانية تصميم الصورة الخاصة بك على شكل رمز تعبيري كوميدي حيث يمكن ان تساعد مثل هذه الافكار على تطوير مكتبة من الفلاتر و العدسات الخاصة بسناب شات .


فضلاً عن ذلك سناب شات باتت تملك أحد أهم التطبيقات في متجر آبل ستور و قوقل بلاي وقد يكون هذا الاستحواذ رداً على استحوذا فيسبوك الأخير على تطبيق MSQRD الذي يقدم نفس الاضافات للصور والفيديو بطريقه كوميدية .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.