هذا القميص المدهش يمكنك من رؤية ما يحدث داخل جسمك من خلال توجيه الهاتف | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هو قميص جديد جاء ليجعلك تكتشف أكثر ما يحدث داخل جسمك بمجرد النظر بالهاتف إلى هذا التيشرت بعد أن تلبسه على جسمك، حيث يتوجب عليك تحميل تطبيقه على هاتفك الذكي أو جهاز لوحي (تابلت) ، ثم بعد تثبيته وفتحه يقوم بإظهار أعضاءك الحيوية وطريقة عملها في الوقت نفسه .

هذا القميص الجديد الذي من المرتقب إطلاقه قريبا يحمل إسم Virtuali-Tee قادر على إظهار قلبك عندما ينبض ، وحركة جميع الأعضاء التي عليها هذا القميص ، ويقوم بإظهارها بشكل أكثر تعمقا ، والجميل أيضا أنه عبر نظارات الواقع الافتراضى المتواجدة حاليا بكثرة يمكن ربطها بالقميص وأخذ جولة إفتراضية داخل جسمك بنظرة 360 درجة . 


جدير بالذكر أن قميص Virtuali-Tee يهذف أكثر إلى تشجيع الناس خصوصا الأطفال على تعلم البيولوجيات والعلوم بطريقة أكثر تطورا وأقرب للواقع ، وإليك هذا الفيديو الذي يشرح أكثر فكرته وطريقة عمله.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.