تطبيقات تكمن خطورتها في امكانية مراقبة كل شيء على جهازك والوصول إلى معلوماتك الحساسة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 التجسس على هاتفك ، ليس بأمر مستبعد ،فاليوم هذه المهمة اصبحت سهلة جدا ويمكنك لاي شخص ان يقوم بها ، بفضل العديد من التطبيقات التي توفر لك هذه الميزة بدون الحاجة ان تكون لديك دراية بالبرمجة أو ما شابه .هذه التطبيقات خطيرة جدا ، وتزداد خطورتها في امكانية مراقبة كل شيء على جهازك والوصول إلى معلوماتك الحساسة .دعونا اذن نتعرف عن بعض هذه التطبيقات ولماذا لعليك الحذر بوجودها في هاتفك .

التطبيق الاول هو :flexispy
يعتبر من اقوى برامج التجسس واشهرها كانت بدايته مع نظام الاندرويد ، واليوم يغطي كذلك هواتف الايفون ،تكمن خطورة هذا الربنامج في امكانية مراقبة الجهاز بشكل كامل ، بمعنى بامكان اي شخص يستطيع تتبيث هذا التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فهو تقنيا يستطيع الحصول على معلوماتك بشكل كامل ، مع امكانية تتبع موقع ومعرفة كل صغيرة وكبيرة تقوم بها على جهازك .

التطبيق الثاني :Spy Phone App
لا يقل خطورة عن سابقه ، هو كذلك يعتبر من اقوى برامج التجسس ومراقبة الهواتف الذكية عن بعد ، يمكنك تسجيل وتعقب المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة ، والرسائل القصيرة ، ومعرفة موقع الهاتف عن طريق الجي بي اس ، كما يستطيع كذلك معرفة المواقع التي تزورها ،والرسال التي ترسلها أو تستقبلها على تطبيقات الدردشة مثل الواتس اب،فيسبوك ، فايبر ، سكايب ...

التطبيق الثالث :mspy
التطبيق الثالث في هذه القائمة هو "mspy" ربما قد تكون سمعت به من قبل ، وهو من برامج المراقبة والتجسس عن بعد ، يتوفر هذا التطبيق في النظام الاندرويد ،"IOS" ، الويندوز وكذلك الماك . يستطيع هذا التطبيق مراقبة كل شيء عن هاتف الضحية.

التطبيق الرابع :Zeal Spy

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.