تطبيق يمكنك من خداع أصدقائك من خلال التعديل على رسائل sms التي ارسلت اليك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

SMS Edit هو تطبيق ظهر ليخلق بالتأكيد مشاكل بين المستخدمين حول العالم ، فهو يقدم خدمة التعديل على أي رسالة sms قام بإرسالها  إليك أي شخص على هاتفك ، ويمكنك تغيير محتوى الرسالة على ذوقك الخاص ثم بعد ذلك مفاجئة الصديق الذي أرسل لك الرسالة وكأنه فعلا كتب مضمونها ، وهذا أمر خطير جدا.
أولا تقوم بتحميل التطبيق على غوغل بلاي عبر الرابط التالي :         SMS Edit
بعد تحميله تقوم بتثبيته وفتحه ، وتلقائيا سيظهر لك جميع الرسائل sms التي توصلت بها على هاتفك ، وبالضغط على أي رسالة سيكون بإمكانك إزالة محتواها أو التعديل عليها وأيضا التاريخ ورقم أو إسم المرسل :
في الأخير إضغط على save وستشاهد أن الرسالة تم تعديلها وحفظها ،و هذا أمر خطير جدا كما أشرت لأنه يمكن اتهام أي شخص بأنه أرسل رسالة تهديد أو شئ من هذا القبيل .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.