تويتر بدأت في إختبار ميزة جديدة وهي إضافة الملصقات للصور على أندرويد و iOS | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

على غرار ماهو موجود في تطبيقات المحادثات وتطبيقات مثل سناب شات وفيسبوك وغيرها .. تويتر بدأت في إختبار ميزة جديدة وهي إضافة الملصقات للصور .
جاك دورسي يستمر في تقديم المزايا الجديدة للمستخدمين مع أمل بأن تساهم هذه المزايا في حل مشكلة تباطؤ نمو المستخدمين فهل إضافة الملصقات الحل ؟
على كل حال وبحسب ماهو ظاهر في الصورة أعلاه ستتمكن من إضافة الملصقات لصورتك قبل أن تغرد بها حيث سيتم أيقونة مخصصة للملصقات بجانب الايقونات المخصصة لتعديل الصور وسيكون هناك الكثير من التصنيفات للملصقات مثل حيوانات أو احتفال وغيرها .
الميزة الجديدة لم يتم تحديد أسمها حتى الان ولكن هناك بعض الإقتراحات مثل Stamptags أو Taptags بالإضافة إلى Stickits ولنتعرف على الميزة الجديدة وإسمها سنبقى بإنتظار ماتعلن عنه تويتر خلال الأسابيع المقبلة في هذا الصدد .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.