كيف يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى كاميرا مراقبة و راقب منزلك من اي مكان بالصوت و الصورة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كلنا نعلم ان الهواتف الذكية القديمة يمكنك الاستفادة منها مرة اخرى للقيام بمهام غير الاتصال وتلقي الرسائل القصيرة ، إذ كن ت تملك هايف ذكي بنظام الاندرويد فيمكنك تحويله إلى كامرة مراقبة لمشاهدة اي مكان في منزلك وعن بعد . نعم لن تحتاج الى شراء كامرات غالية ومتخصصة بعد الآن .


هناك مئات من التطبيقات سواء المجانية أو المدفوعة التي تمكنك من الاستفادة من هاتفك ككاميرا مراقبة ، لكن اليوم سأقدم لك تطبيق جميل ورائع اسمه "Perch" الذي يحول هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة عن بعد بسهولة ومجانا .

التطبيق يمكنك تحميله مجانا على جوجل بلاي ، وبعد تركيبه على هاتفك سيطلب من ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور ، وبعد ذلك يمكنك الشروع في تجهيز هاتفك واختيار الكاميرا  (سواء الامامية أو الخلفية ) وكذلك تفعيل الميكروفون من عدم ،لتسجيل الصوت وسماعه .
هذا كل شيء يمكن الان الذهاب إلى الموقع الرسمي للتطبيق على هذا الربط وتقوم بتسجيل الدخول بنفس البريد الالكتروني وكذلك كلمة المرور ، لتشاهد ما يتم التقاطه عن طريق كاميرا هاتفك وذلك سماع كل ما يدور في المحيط المراقب .

من المؤكد ان التطبيق يعتمد على الانترنت ، لذلك لا بد من اتصال الهاتف بالانترنت للتمكن من مشاهدة الكاميرا من اي مكان في العالم .
كما يمكنك ايضا تلقي تنبيهات على بريدك الالكتروني عند رصد اي حركة في المكان المراقب 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.