برنامج خفيف 2017 يقوم بتنظيف حاسوبك من جميع مخلفات التصفح لجعله اسرع عشرات المرات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت تستعمل حاسوبك بشكل كبير فلا شك أنك لاحظت أن أدائه تراجع نوعا ما، و هذا راجع لمجموعة من الأسباب أبرزها كثرة الملفات الفارغة و مخلفات البرامج، و لهذا السبب أصبح من الضروري بالنسبة لك كمستخدم تنظيفه من وقت لاخر، و بدورنا في مدونة التقنية الجزائرية تطرقنا لمجموعة من المواضيع المتعلقة بهذا الخصوص و التي يمكنك الرجوع إليها من هنا. و في موضوع اليوم سأشاركك برنامج لا يختلف كثيرا عن سابقيه، لكن الميزة الرائعة به هي أن حجمه لا يتعدى 5 ميغابايت.
البرنامج يدعى OSHI Cleaner و يمكنك تحميله من الرابط أسفل الموضوع.. و للاستفادة منه ما عليك سوى تحميله و تشغيله مباشرة و لا يتطلب أي تثبيت.
كيفية تشغيل البرنامج، أولا قم بالدخول إلى الرابط التحميل أسفل الموضوع ثم أنقر على زر التحميل"Download Now" :
الان ما عليك سوى الإنتظار لمدة 10 ثواني ليبدأ التحميل مباشرة، بعد ذلك قم بفتح البرنامج و وافق على شروط استخدامه لتنبثق لك واجهته على الشكل التالي:
و أخيرا و كما ترى فواجهة البرنامج بسيطة، حيث ما عليك سوى إختيار ماذا تريد أن تفحص (قرص الصلب، برامج...) و إضغط على زر "Scan" و بعده أنقر على "Clean".
رابط تحميل البرنامج: OSHI Cleaner

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.