كيف يمكنك تحويل هاتفك الذكي الى طابعة ثلاثية الابعاد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تعتبر الطابعة الثلاثية الأبعاد من بين المشاريع الناجحة تجاريا على الساحة التقنية و خصوصا في الأونة الأخيرة مع ظهور بعض الطابعات الثلاثية الأبعاد المنزلية و التي غالبا ما يكون حجمها كبير نوعا ما.

أنت كمهووس بجديد التقنية يجب أن تتعرف عن ما أعلنت عليه شركة OLO 3D و التي خرجت بطابعة ثلاثية الأبعاد بثمن منخفظ جدا و بجم صغير ، هذه الأخيرة و التي يمكن أن تعمل مع أغلب الأنظمة الذكية المتواجدة حاليا " ويندوز 10 ، أندرويد ، iOS و ذلك بالاعتماد على الضوء الساطع من شاشة الهاتف لتنفيذ عملية الطباعة.
حيث تتكون الطابعة من ثلاث قطع بلاستيكية بالإضافة إلى معالج ومحرك من أجل تشغيل الطابعة كما أن الطابعة تعمل ببطاريات من قياس AA ، فالطابعة تتوفر على مادة قابلة للتفاعل مع الضوء الساطع من شاشة الهاتف الأمر الذي سيساعدها على طباعة ما تشاء بتزامن الحركتين الأفقية و العمودية المسؤول عنها محرك الطابعة بطبيعة الحال.

شركة OLO 3D تقول أن هذا المنتوج هو سهل الإستعمال يعني لا يقتصر على المحترفين فقط ، المشروع تم وضعه على منصة kickstarter كمشروع يحتاج إلى تمويل للخروج إلى أرض الواقع و بالفعل ألقى إقبالا كبيرا و دعما متصاعدا من قبل مستعملي الإنترنت و عليه فغالبا ما ستكون هذه الطابعة الثلاثية الأبعاد في الأشهر القريبة القادمة .. :ما أن ثمن الجهاز هو 99 دولار أمريكي !


رابط المشروع على kickstarter

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.