بعد عودة شركة نوكيا الى الساحة من جديد هذه مميزات اول هواتفها الجديدة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


بعد أن اختفت عن ميدان صناعة الهواتف الذكية منذ مدة بعد استحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول فيها بشكل رسمي أصبحت عودة الشركة الفنلندية "نوكيا" إلى هذا المجال أمرا بديهيا، لكن تقارير جديدة تكشف أن الأمر أصبح أقرب من أي وقت مضى.
منذ السنة الماضية و الأخبار التي تتحدث عن عودة الشركة الفنلندية نوكيا إلى مجال صناعة الهواتف الذكية تروج بقوة في الأوساط التقنية، و هو الأمر الذي أكده مسؤولو الشركة لكن رهنوه بالوقت المناسب، و يبدو أن هذا الوقت أصبح قريبا الآن الاستناد إلى تقارير إعلامية حديثة.

مجموعة من المواقع المتخصصة نشرت خلال الساعات الماضية تقارير جديدة تتحدث عن مميزات أولى هواتف شركة نوكيا الجديدة و الذي سيحمل حسب المصادر إسم "Nokia C9" و سيكون من فئة الهواتف مرتفعة التكلفة و سيأتي بمعالج من طراز Snapdragon 820 من شركة كوالكوم بالإضافة إلى 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مدعوما بما بين 32 إلى 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، دون نسيان الكاميرا التي ستأتي في الواجهة الخلفية بدقة 21 ميغابيكسيل و ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل.

المصادر الصحفية تتحدث عن كون أن هاتف نوكيا الجديد سيأتي خلال السنة الجارية 2016 و سيعمل بنظام أندرويد و سيتم تصنيعه بالكامل في دولة الصين.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.