تعلم الكثير مع العديد من الدروس و الدورات التعليمية التي يوفرها هذا الموقع العربي مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أصبح التعلم الذاتي من يلقى إهتماما كبيرا من طرف الشباب العربي، حيث أصبحنا نرى العديد من الأشخاص و صلوا إلى مستويات عالية جدا و حصلوا على شهادات عالمية إنطلاقا من التعلم الذاتي عبر الانترنت، و هذا راجع أساسا إلى المصادر التعليمية و المتمثلة في المواقع و قنوات اليوتيوب الغربية، و في السنوات الأخيرة بدأنا نرى مواقع و مصادر عربية كثيرة المهتمة بهذا المجال، في هذا الإطار سأقدم لك موقع عربي جديد سيوفر لك مجموعة من الدورات لاكتساب مهارات جديدة !

الموقع يدعى 'ندرس' أو "Nadrus" و يتوفر على مجموعة كبيرة من الدورات في مجالات تفنية متنوعة (إكسل، تطوير الألعاب، المونتاج، SQL، صيانة الحاسوب،  أمن الشبكات، الأنظمة الوهمية...) و المزيد من الأقسام الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال القائمة الجانبية للموقع.
                                                                               
و كإشارة فبعض الدورات هي مدفوعة الثمن لكن يبقى ثمنها رمزي فقط، في حين أن جل الدورات الأخرى فهي مجانية، و للإستفادة يجب عليك بداية و بعد إختيار دورة التي تريد بدأها أنقر عليها و اطلع على منهج و اضغط على زر "ابدأ هذه الدورة مجانا".
الان قم بتسجيل بياناتك سواء من الفيسبوك مباشرة أو عن طريق البريد الإلكتروني و ابدأ تجربة تعليمية مفيدة، و في حين واجهتك مشكلة في البحث عن دورة معينة فيمكنك الإستعانة بمربع البحث أعلى الصفحة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.