مايكروسوفت تحاول الاستحواذ على ياهو من خلال الدعم المالي لمجموعة من الشركات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كشفت أحدث التقارير أن مايكروسوفت قد تكون أحد الأطراف التي قدَّمت الدعم المالي لمجموعة من الشركات؛ بغرض الاستحواذ على ياهو بمقابلٍ لم يُكشَف عنه.
حاولت مايكروسوفت الاستحواذ سابقًا في ظل إدارة ستيف بالمر للشركة عام 2008، إلا أنه بعد العديد من المفاوضات، وقَّعت مايكروسوفت مع ياهو صفقة للتعاون بين محركي البحث ياهو وبينج لمدة عشر سنوات، إلا أن ياهو قررت إعادة التفاوض من جديد على الشروط في 2015، بحيث لا تظهر نتائج بحث بينج فقط عبر محرك بحث ياهو.

وكان هذا الاتفاق أحد أسباب نموّ بينج وتحسين حصته السوقية، لتصل إلى 20%، في حين قوقل لا تزال لديها النسبة الأكبر، مع ما يصل إلى 65% تقريبًا.


لا توجد تفاصيل بشأن المبلغ الذي ستدفعه مجموعة الشركات للاستحواذ على ياهو، لكن تدور الشائعات ما يقرب من 10 مليار دولار، علمًا بأن هذا المبلغ لا يشمل كافة خدمات ياهو أو الشركات التابعة لها؛ فسعر الصفقة إن شمل كل ذلك قد يصل إلى 32 مليار دولار وفقًا للتوقعات.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.