الإضافات على مايكروسوفت إيدج ستصدر عن قريب كما اعلنت مايكروسوفت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تُعتبر الإضافات أحد أهم الخصائص الواجب تواجدها في متصفحات الويب الحالية، وهناك شركات قائمة بالكامل على تطوير هذه الإضافات للمتصفحات المختلفة. للأسف كانت مايكروسوفت متأخرة دومًا فيما يتعلق بمتصفحات الإنترنت في الماضي، لكن الشركة ترغب بتغيير هذا مع متصفح مايكروسوفت إيدج الذي قامت ببناؤه من الصفر حسب زعمها.
عندما أطلقت مايكروسوفت متصفح إيدج أعلنت أنّه سيدعم خاصية الإضافات في وقت لاحق، ويبدو أنّ هذا الوقت قد اقترب حيث ستخرج الإضافات على متصفح إيدج بشكل تجريبي في النُسخة الاختبارية القادمة من ويندوز 10 “ريدستون” على الحواسيب.
كما تؤكد هذه التقارير أيضًا صفحة مُخصصة من مايكروسوفت على موقعها للمطورين، يوجد عليها ثلاثة إضافات اثنين منهما من تطوير مايكروسوفت نفسها، والثالث من تطوير ريديت على ما يبدو.


ننتظر خروج الإضافات على مايكروسوفت إيدج، لكن السؤال الأهم يبقى: هل تستخدم هذا المتصفح حتى؟ وإن لم تكن تستخدمه، ما متصفحك الدائم؟

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.