هذا التطبيق الجديد سيساعدك على فك شفرات مختلف القنوات بدون الحاجة الى سرعة انترنت عالية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تظهر من وقت لآخر بعض التطبيقات على غوغل بلاي التي تسمح لك بتشغيل مجموعة من القنوات العالمية ، لكن أن تجد تطبيق يجمع بين القنوات المشفرة والعادية ويقوم بتنظيمها بشكل جيد وبدون إعلانات مزعجة فهذا أمر رائع جدا ، وهذه الخاصية موجودة في تطبيق Mediastar-IPTV Pro الجديد الذي تستطيع من خلاله مشاهدة قنوات العالم منها المفتوحة والمشفرة باستعمال تقنية IPTV ، فستجد عليه جميع باقة قنوات BEINT SPORTS وقسم للقنوات العربية والعالمية ، يتم تنظيمها بشكل جيد وتشغيلها لن يتطلب منك صبيت أنترنت سريع .
أولا قم بتحميل التطبيق من غوغل بلاي عبر الرابط التالي :    Mediastar-IPTV Pro

بعد تحميل التطبيق سيطلب منك كود التطبيق التفعيل ، وقد تم وضعه في صفحة التطبيق على غوغل بلاي وهو : 11112222 ، وسيسمح لك بتجربته و إستعماله لمدة 15 يوم ، ثم يتم تجديدها أليا من قبل القائمين على البرنامج.

بفتح التطبيق ستجد أقسام مختلفة وبالضغط على أي قسم ستشاهد قنوات يمكن فتحها بسرعة كبيرة وبدون إعلانات مزعجة ، بصدق يعتبر أفضل تطبيق جربته .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.