ستعد شركة مايكروسوفت للكشف عن أحدث منتجاتها المربعات الحيَّة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تستعد شركة مايكروسوفت لمؤتمر BULD للمطورين خلال الأسبوع المقبل، الذي من خلاله سيتم الكشف أحدث منتجات وتحديثات الشركة، ويبدو أن المربعات الحيَّة سيعود الحديث عنها من جديد.
نشرت مايكروسوفت في جدول أعمال المؤتمر عن جلسة تدعى “ما الجديد في المربعات الحية، والإشعارات؟”. وعلى الرغم من كون ذلك تأكيدًا من مايكروسوفت في قدوم المربعات الحية بقوة، إلا أنه من الصعب تخمين ما الذي ستعرضه الشركة تحديدًا في المؤتمر.
جدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت عن قدوم المربعات الحية على ويندوز 10 موبايل في عام 2014، إلا أن الشركة قررت تأخير موعد الإطلاق.


ومن الواضح أن المربعات الحية التفاعلية تتشابه كثيرًا مع المربعات الحية التي تعرفنا عليها جيدًا من إطلاق ويندوز 8. لكن نتوقع بعض الإضافات من مايكروسوفت لزيادة معدل قبول المستخدمين لاستخدامها.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.