موقع سيساعدك على تعلم اللغات في وقت قصير و بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أصبحت اللغات تلعب دور مهم في العالم، و نظرا لمزاياه الكثيرة وجب علينا تعلمها، لدى توجد العديد من المواقع و القنوات المختصة في ذلك، و بدورنا على التقنية الجزائرية تطرقنا إلى مجموعة من الطرق و الوسائل التي ستمكنك من تعلم اللغات بطرق تفاعلية بسيطة و فعالة، خاصة اللغة الإنجليزية، و في موضوع اليوم سأقدم لك موقع سيمكنك من تعلم أي لغة تريد.
الموقع يدعى Ilanguages، و يضم أغلب لغات العالم و التي تزيد عن 100، أما بخصوص طريقة عمل الموقع فهي بسيطة فيكفيك الدخول إليه (الرابط أسفل الموضوع) لتجد واجهته على الشكل التالي:
الان قم باختيار اللغة التي تريد تعلمها لتنبثق لك صفحة جديدة بها الكلمات الأكثر إستعمالا في اللغة المختارة إضافة إلى الجمل و التعابير الواجب تعلمها، دون ان ننسى قواعد اللغة و برنامج حفظ الكلمات الذي سيساعدك على تذكر الكلمات بسهولة و بدون نسيان.
و في الأخيرة هناك ميزة وجب ذكرها، ألا و هي ميزة التعلم من خلال الصوت فيكفيك النقر على الزر المتواجد بجانب بكل قائمة (كلمات، جمل...) لتتعلم كيفية نطق اللغة بطريقة صحيحة و تعلم بسرعة.
رابط الموقع: ilanguages

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.