كيف تتجاوز بصمة الاصبع في الهواتف باستخدام الورق و الحبر بالفيديو | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نظام البصمة هو أكثر الطرق حماية للهاتف الذي نعتقده جميعا ، حيث لا يستطيع أي شخص تجاوزه طالما أنها بصمتك التي اعتمدتها بنفسك ، لكن الظاهر أن هذا الإعتقاد  خاطئ حيث وجد باحثون أمنيون طريقة جديدة يمكن عبرها تجاوز البصمة من خلال استعمال فقط بعض الحبر والورق .

وتعتمد هذه الطريقة في الحصول على البصمة التي قام المستخدم باعتمادها في هاتفه عن طريق المسح الضوئي لبصمات الأصابع ، ثم القيام بطباعتها على ورقة باستعمال حبر فضة ، وهكذا بعد لصق الورقة على الهاتف يتم التعرف على البصمة وفتح الهاتف بهذه السهولة.
 وقد تم تطبيق هذه الطريقة على هاتف سامسونغ غالاكسي س 6  ونجحت معه بعد توجيه إليه الورقة التي تم طباعة عليها البصمة كما هو موضح في هذا الفيديو 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.