تطبيق اندرويد و ios يمكنك من تحميل الالعاب الضخمة مع الداتا مجانا مثل GTA بأنواعها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 يرغب العديد من عشاق أجهزة الأندرويد و كذلك الأي او إس في الحصول على طرق عديدة من أجل الإستفادة من الألعاب أو بالأحر لعب ألعاب لأجهزة أخرى مثل PS2 و PSP إلخ على الأندرويد. فعزيزي القارئ في هذا الموضوع سوف نتعرف على تطبيق صيني رائع جدا سوف يكون بمثابة منصة و محاكي للألعاب على الأندرويد .. ستستمتع بلعب GTA بأنواعها و PES أيضا الأن نمر إلى شرح التطبيق.

 كل ما عليك أولا هو تحميل و تثبيت تطبيق Happy Chick Emulator و كما سبق و أن ذكرت فهذا الأخير يعمل على كل من Android و iOS كما أن رابط الموقع الرسمي للتطبيق تجدونه في أخر التدوينة ، بعد تثبيت التطبيق تدخل إليه ستجد أقسام متعددة أهمها قسم categories و الذي ستجد به جميع المحاكيات التي يدعمها التطبيق مع الألعاب المتوفر على المتجر !
جميل أليس كذلك ؟ أعتقد أنه بالفعل أكثر من رائع .. إن أعجبت بلعبة معينة فكل ما عليك هو النقر على Download من أجل تحميلها و تثبيتها على جهازك ، أمر أخر التطبيق يتوفر على قسم خاص بألعاب الأون لاين و التي بإمكانك لعبها بدون تثبيتها على جهازك .
التطبيق محاكي للعديد و العديد من الأجهزة الرائدة في مجال الألعاب أترك لكم التجربة و ننتظر منكم ترك إنطباعكم حول هذا التطبيق و المحاكي للألعاب في التعليقات.
رابط الموقع الرسمي للتطبيق : Happy Chick Emulator

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.