الكشف عن النموذج "صوفيا" أفضل الروبوتات الذي يتميز بالذكاء الاصطناعي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 كشفت الشركة الأمريكية "Hanson Robotics" عن ابتكارها الجديد و المتعلق بروبوت في شكل إمرأة يحمل إسم "صوفيا" و هو يتميز بالذكاء الاصطناعي و يعتبر من أفضل الروبوتات في هذا المجال.
و يعتبر نموذج "صوفيا" الذي قدمته شركة "Hanson Robotics" متقدما بكل المقايس حيث بإمكان الروبوت التواصل بشكل جيد مع البشر بالإضافة إلى إمكانية تطبيق 62 تعبير من تعابير الوجه البشري، كما أشارت الروبوت صوفيا مازحة أثناء حوار صحفي برفقة مطورها "الدكتور هانسون" أنها فعلا تود تدمير البشرية !
و تزيد مثل هذه التقارير المخاوف التي أبداها عدد من كبار شخصيات العالم الرقمي من خروج الروبوتات الذكية عن السيطرة يوما ما و تهديد مستقبل البشرية.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.