اداة من فيس بوك ستساعدك على اكتشاف ان شخص ما فتح حساب يحمل إسمك وصورتك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

طورت شركة الفيسبوك أداة جديدة ستساعد كثيرا المستخدمين على واحدة من المشاكل التي يعاني منها مستعملي هذه الشبكة الإجتماعية وهي انتحال الشخصية ، حيث تجد أشخاص قاموا بفتح حسابات بأسماء مستخدمين آخرون وصورهم ، وستعمل هذه الأداة على تنبيهك فور اكتشافها أن شخص ما فتح حساب جديد يحمل إسمك وصورتك الشخصية التي قمت باعتمادها على ملفك الشخصي .
وتعمل هذه الأداة على إرسال تنبه عبارة عن إشعار إلى حسابك الشخصي ، وستطلب منك أن تقوم بتحديد ما إذا كان فعلا هذا الفرد ينتحل شخصيتك أو لا ، وفي حالة ما قمت بتأكيد ذلك تقوم إدارة الفيسبوك بالتعامل مع هذا الأمر وحظر حساب هذا المستخدم .
ومعروف أن الفيسبوك تسمح للمستخدمين مند فترة طويلة للإبلاغ على الحسابات التي تنتحل شخصيتها الذي تعتبره مصدرا للتحرش على المنصة ، لكن هذه الميزة جاء لتسهيل أكثر هذا الأمر وتوفير بيئة أفضل للمستخدمين على هذه الشبكة الإجتماعية ، فانتحال شخصية الآخر يمكن أن يؤدي عدة مشاكل خطيرة . 
 يذكر أن هذه الأداة سيتم توفيرها قريبا ، وبالتزامن مع ذلك تقوم إدارة الفيسبوك أيضا باختبار مزايا أخرى للسلامة أولها الخاصة بسرقة صور المستخدمين ، ثم المحتوى غير المرغوف فيه .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.