اداة جديدة من فيس بوك من اجل منع انتحال شخصيات مستخدميها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

على الرغم من عدم تحدثها عن هذه الأداة بشكلٍ رسمي حتى تلك اللحظة، إلا أن أحدث التقارير أكدت إطلاق شركة فيسبوك أداة جديدة لما يصل إلى 75% من مستخدميها حول العالم، بحيث تقوم بإشعارهم في حالة قيام شخص ما بانتحال شخصياتهم.

طريقة عمل الأداة الجديدة مبنية على إجراء مسح لكافة الحسابات على الشبكة الاجتماعية بصورةٍ تلقائية، والكشف عن الحسابات التي تحتوي على أسماءٍ مُتشابهة، أو لديها نفس الصور الشخصية.

وفي حالة اكتشاف الأداة لمحاولة انتحال، سيتمكن صاحب الحساب الأول بالإبلاغ عن الحساب الآخر، وبمجرد القيام بذلك، سيصل الطلب إلى موظفي الفيسبوك لإعادة النظر فيه، والتأكد ما إذا كان الحساب الثاني هو محاولة لانتحال شخصية، أم مجرد تشابه أسماء، أو ما شابه.

تم اختبار أداة مكافحة انتحال الشخصية منذ نوفمبر الماضي، وهي حاليًا لدى 75% من كافة حسابات الشبكة كما ذكرنا، على أن تستمر شركة فيسبوك في إتاحتها لعددٍ أكبر من مستخدميها.
بالإضافة إلى تلك الأداة، تعمل الشركة أيضًا على تطوير أداة فحص الصور، التي ستساعد المستخدمين على إضافة إعدادات للخصوصية على صورهم التي ينشروها على حساباتهم. كذلك ستسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن الصور العارية التي تخصّهم، وهذا في حال قيام أحد المبتزّين برفعها على فيسبوك.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.