يمكنك مع هذا البرنامج انشاء مجسم 3D ومشاهدته من كل الزوايا 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يقدم برنامج FabliTec 3D Scanner تجربة رائعة ومبهرة لتحويل نفسك إلى مجسم 3D ومشاهدة نفسك بجميع الزوايا ، وهو من البرامج المدهشة فعلا والتي تشتغل على الوندوز 7 و 8.1 ، حيث يتطلب منك فتح البرنامج الذي يشغل بدوره كاميرة  حاسوبك لتشاهد بعد ذلك نفسك وبالجلوس في وضعية معينة لتم تصير ، وفي  بضع ثواني ستحصل على مجسمك بسهولة الذي يمكنك حفظه بمجموعة من الصيغ .
يمكنك  قم بتحميل هذا البرنامج من موقعه الرسمي عبر الرابط التالي :
بعد تحميله قم بتثبيته ، ثم إذا طلب منك ملف nvcuda.dll بعد فتحه فتسطيع تحميله عبر هذا الرابط ، وبعد تشغيل البرنامج قم بالجلوس في مكان معين أمام كاميرة هاتفك واضغط على start ، ثم إنتظر حتى يقوم بتصويره وتهيئة مجسمك على شكل ثلاثي الأبعاد كما في الصورة :
للتعرف أكثر على هذا البرنامج شاهد هذا الفيديو:

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.