أنشئ لعبة خاصة بك بسهولة مع افضل اربعة مواقع في هذا الاختصاص | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 إذا كنت من الأشخاص الذين يتمنون في يوم من الأيام أن تكون لك لعبة خاصة قمت بإنشاءها بنفسك وعلى ذوقك فأعتقد أن هذا الأمر غير صعب ولا يتطلب منك أن تكون أن تكون محترفا في هذا المجال بشكل عام ، فهناك مواقع كثيرة عبر الأنترنت تعطيك إمكانية صناعة لعبة بنفسك في خطوات بسيطة جدا ، وسنذكر في هذه التدوينة أربعة مواقع للمبتدئين وبدون الغوص في البرمجة .

هو من أفضل المواقع لصناعة لعبة خاصة بك بسهولة ، حيث يتوفر على برنامجه المجاني الذي يمكنك عبره تشغيله على سطح مكتب حاسوبك وبالأدوات التي يتوفر عليها يمكنك صناعة لعبة بسهولة وبدون خبرة ، ويدعم الوندوز وماك ثم لنكس ، حمله واستمتع بإنشاء لعبتك 
---------------------------------------
يعطيك هذا الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني في حالة ما رغبت إنشاء لعبة لخمسة مستويات ، أما إذا كنت ترغب في إضافة مستويات أكثر فعليك الدفع مقابل ذلك ، فبعد الدخول إلى الموقع يجب عليك التسجيل أولا ثم مباشرة ستجد عدة أشكال وأدوات لصناعة بها لعبة على ذوقك الخاص .
---------------------------------------
لعبة كما نتذكر جميعا حققت شهرة كبيرة جدا عندما تم تنزيلها لمنصة الأندرويد ، وهذا الموقع يعطيك إمكانية صناعة لعبة مثلها فقط بإضافة صورك أو صور أصدقاء وأي شئ يخطر في بالك ، وبالضغط أخيرا على create ستجد أنك حصلت على لعبتك الخاصة في دقائق معدودات .
----------------------------
سبق وأن شرحت هذا الموقع قبل أكثر من سنتين وستشاهد معي كما في المواقع الثلاثة الأولى أنك بإمكانك صناعة لعبة خاصة بك بسهولة ، وذلك بإضافة شخصبات اللعبة و أجزاء أخرى ستشكل محيط لهذه اللعبة وهكذا في الأخير يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.