تطبيق يقوم بعرض الخرائط لاي مدينة دون الحاجة الى الانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لعل تطبيقات الخرائط التي تأتي بشكل إفتراضي في الهواتف والأجهزة الذكية توفّر فوائد جمّة للمستخدمين، فكما هو معروف تطبيق خرائط قوقل نجده في أندرويد وحتى في iOS وكذلك تطبيق خرائط أبل المتواجد فقط في نظام تشغيل أبل iOS، من جهته توجد هناك العديد من تطبيقات الخرائط التي لها ثقلها بين المستخدمين، والتي تهدف معظمها للملاحة وعرض الأماكن بشكل مُفصّل لأي مدينة تريدها، وحتى دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت، وذلك عند تحميل الخريطة للمدنية التي تريدها بشمل مُسبق.
تطبيق Citymaps المتوفّر بشكل مجاني وكامل على نظامي تشغيل أندرويد و iOS يمكن الإستفادة منه كثيرًا في هذا المجال، حيث هو عبارة عن تطبيق يعرض لك أي مدنية في العالم وبشكل مفصل من شوارع وأماكن ,,إلخ دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.
كما ويمكن الحصول مع التطبيق على أكثر من 100,000 دليل للمدن حول العالم، وإستكشاف أكثر من 40 مليون مكان “معالم سياحية وأثرية، فنادق، مطارات، ,,إلخ، والأكثر من رائع يوفّر معلومات أساسية وحتى معلومات الإتصال حول مكان يريد المستخدم الوصول إليه،
 أخيرًا تطبيق Citymaps مفيد جدًا وينصح به وقت عقد نية السفر، لتحميله على نظام أندرويد يمكنكم الإنتقال إلى هنا، ولنظام iOS يمكنكم الإنتقال إلى هنا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.