تعرف على الروبوت الجديد الشبيه بالبشر الذي كشفت عنه شركة توشيبا | التقنية الجزائرية

y


كشفت الشركة اليابانية "توشيبا" عن الجيل الجديد من روبوتاتها التي تحمل إسم "Chihira" الشبيهة في تصميمها الخارجي بالبشر، و يعد الجيل الجديد مجرد تطوير للإصدارات السابقة التي ظهرت قبل مدة، و سيتم تكليف هذه الروبوتات بعدد من المهام الخاصة بالبشر.
و أشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي/ BBC" أن الجيل الجديد من روبوتات Chihira تم الكشف عنه خلال معرض للسياحة و الأسفار في مدينة برلين الألمانية و أنه مصمم من أجل العمل في ميدان السياحة، حيث تم إلباس الروبوت في هيئة إمرأة ملابس خاصة بموظفات الاستقبال و تقوم بالتجاوب مع المستخدمين من خلال الإجابة على أسئلة و استفسارات الحاضرين باللغة الألمانية.
بالإضافة إلى ذلك فإن روبوت Chihira يستطيع التجاوب بثلاث لغات أخرى و هي إضافة إلى الألمانية كل من اليابانية و الصينية و اللغة الإنجليزية.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.