تطبيق يمكنك من اضافة الموسيقى الموجودة في الأقراص المضغوطة لحسابك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


يمكننا القول وفي هذا العصر أن زمن الأقراص المضغوطة ذهب أدراج الرياح وتحديدًا الإستماع إلى الموسيقى عبر هذه الأقراص، وأصبح الجميع بلا إستثناء يعتمد على الخدمات الموسيقيّة التي توفّرها العديد من الشركات كيوتيوب وساوند كلاود و Spotify، الأخيرة قبل عدة أيام أطلقت تطبيق جديد يدعم فقط هواتف آيفون، حيث فكرته رائعة للغاية، وهي تحميل الألبومات الموجودة في الأقراص المضغوطة وإضافتها إلى حسابك في Spotify.


من جهته التطبيق غير مجاني متاح للشراء بسعر 2.99$، وبهذه الفكرة أو بهذا التطبيق لن يضطر المستخدم بعد الآن للبحث بشكل يدوي على الموسيقى الموجودة في ألبوم معين، كل ما عليه فقط جلب القرص المضغوط، ومن ثم فتح التطبيق ومسح الباركود الخاص بالقرص وستجد ألبوم الموسيقى الخاص بالقرص في مكتبتك Spotify، وأخيرًا لتحميل تطبيق CD Scanner عليك شرائه بسعر 2.99$ بالإنتقال لصفحته على متجر أب ستور من هنا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.