الاستغناء على جميع عمال احد المتاجر بسبب هذا التطبيق الذكي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تعتبر التكنولوجيا إحدى الوسائل المهمة التي أصبحت تسهل حياة الإنسان إلا أنها قد لا تكون كذلك بالنسبة للجميع، حيث أفادت وسائل إعلام مختلفة أن تطبيقا ذكيا في السويد تسبب في الاستغناء عن جميع موظفي إحدى المتاجر في دولة السويد.
القصة تأتي من أحد المدن جنوب دولة السويد حيث تم افتتاح متجر خاص يعمل على مدار الساعة و من دون توقف، و لا يحتاج فيه الزبون إلى التواصل مع أي موظف، بل كل ما يحتاجه هو تطبيق ذكي يقوم بتحميله على هاتفه الذكي ثم يقوم بمسح الباركود الخاص بالمنتج الذي يريد اقتنائه لكي يقوم فورا التطبيق بخصم الثمن من حسابه المصرفي، كما أن الزبون يتوصل في نهاية كل شهر بفاتورة المشتريات الكاملة.


المتجر الذي يعمل 24 ساعة و في كل أيام الأسبوع مزود بكاميرات للمراقبة، كما أن الأثمان تعد أكثر انخفاضا من باقي المتاجر بسبب عدم وجود تكلفة تشغيل العمال.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.