افضل المواقع الذي تقدم لك تطبيقات الاندرويد و الالعاب المدفوعة مجانا بطرق قانونية | التقنية الجزائرية

y

هناك العديد من تطبيقات الأندرويد المدفوعة التي تجذب المستخدمين عبر الأنترنت ويرغبون في تحميلها على هواتفهم الذكية للخصائص التي تقدمها ، لكن العائق الموجود لدى أغلب الشباب العربي هو عدم توفر المال لذلك ، في المقابل يمكن الإستفادة من بعض المواقع  التي تقدم تطبيقات أندرويد مدفوعة مجانا وبطريقة شرعية يمكنك استغلالها لتفادي دفع ثمنها ، وعليه في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف معا على 4 مواقع رائعة تستطيع من خلالها تحميل الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا وبطرق شرعية.
هذه الخدمة الرائعة تقدمها شركة أمازون للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا ، وهي بديلة لخدمة سابقة كانت تقدمها الشركة  باسم Free App of the ، ويعرض المتجر العديد من التطبيقات المميزة والرائعة والتي سعرها مرتفع لكن مجانا ولفترة محدودة ، لهذا يجب عليك متابعة الموقع كل يوم للحصول على أفضل التطبيقات فور وجودها .
-------------------------------
يعتبر هذا الموقع بمثابة منصة كبيرة والتي من خلالها تستطيع الحصول على أفضل تطبيقات الأندرويد المدفوعة والمتاحة مجانا عبر متجر البلاي ستور ، وهي منصة تتابع بشكل دائم أخر العروض التي تطرحها غوغل عبر صفحتها .
-------------------------------


هذا التطبيق الرائع يقوم بتقديم إشعارات للمستخدم بشكل متتابع ليحصل على أفضل التطبيقات للأندرويد المدفوعة والمتاحة مجانا عليه ، صراحة يعتبر تطبيق رائع لأنه ينبهك من وقت لآخر دون الحاجة للبحث عن العروض بنفسك.
----------------------------------
موقع مفيد أيضا، فهو يقدم الكثير من العروض للتطبيقات المدفوعة مجانا، يكفيك فقط البحث بشكل يومي للحصول على جديد العروض وأفضلها ، وهو تقريبا شبيه بباقي المواقع التي في الأعلى .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.