شركة صينية تقوم بتصنيع نسخة مطابقة عن هاتف آيفون 6 بلس مقابل 120 دولارا فقط | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 كشفت مصادر صحفية روسية أن نسخة مقلدة من هاتف آيفون 6 بلس الخاص بشركة آبل قامت شركة صينية تحمل إسم "Blackview" بتسويقه في الأسواق الروسية مقابل 120 دولارا فقط خلال شهر مارس الحالي.
موقع "روسيا اليوم" الروسي كشف أن الشركة الصينية Blackview بدأت في تسويق هاتفها الجديد "Blackview Ultra Plus" في السوق الروسية، و هو نسخة من هاتف آيفون 6 بلس سواء على مستوى التصميم  مع اختلاف في المكونات و نظام التشغيل، و حسب الموقع فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة و معالج "MediaTek MTK6735" بالإضافة إلى 2 جيغا كسعة ذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.
كما سيأتي هاتف Blackview Ultra Plus بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغايبيكسيل، فيما سعة البطارية تصل إلى 3180mAh و يدعم شريحتي SIM و سيعمل بنظام أندرويد 5.1 Lollipop و ستبدأ الشركة في تسويقه في روسيا خلال هذا الشهر مقابل 120 دولارا لكن الثمن سيرتفع بعد 24 مارس إلى 135 دولارا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.