ثغرة جديدة على اجهزة الاندرويد تمكن من اختراق الاجهزة في 10 ثواني | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 عالم الهواتف و الأنظمة لا يخلوا من الثغرات، و لحدود الساعة فلا يوجد نظام امن، و على الرغم من كل الجهودات التي تبذلها شركات الحماية إلا أنها تتعرض لمجموعجديدة من الهجمات. هذا الأسبوع ظهرت ثغرة جديدة تسمح للهاكر الوصول إلى جهازك الأندرويد في مدة خيالية لا تتعدى 10 ثواني، نعم ياصديقي 10 ثواني فقط، كيف ذلك ؟ هذا ما ستتعرف عليه في موضوع اليوم.

الثغرة الجديدة لها علاقة كبيرة مع ثغرة Stagefright و التي سبق التطرق إليها في مجموعة من المواضيع (يمكنك الرجوع إليها من خلال استعمال مربع بحث أو من هنا). و لقد تم إكتشافها عن طريق خبراء أمنيين من شركة NorthBit و أكدوا على مدى خطورتها المتجلية في إمكانية إختراق أجهزة الأندرويد في مدة لا تتجاوز عشرة ثواني، و ذلك من خلال إستدراج الضحايا برسالة نصية تحمل رابط ملغم به موقع مليء بالبرمجيات الخبيثة و الضارة القادرة على تحطيم جدار حماية هاتفك، و بمجرد الدخول إليه ستجد نفسك وقعت ضحية، و بالتالي سيصبح الهكر قادر على الوصول لكافة بيانات جهازك و تجسس عليك.
إذا كنت مهتم بمعرفة تفاصيل الأمر بشكل معمق فأنصحك بمشاهدة الفيديو التالي:


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.