مع هذه الميزة الموجودة في برنامج 7ZIP يمكنك ضغط ملف بحجم 10GB إلى 100MB فقط | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بإمكانك ضغط ملفات بحجم 10GB إلى 100MB باستعمال برنامج 7-zip  عبر واحدة من الأسرار الموجودة في هذا البرنامج ، فهذه العملية يمكنك عملها على جميع الملفات التي تتوفر عليها في حاسوبك ، خصوصا إذا كانت حجمها كبير وتحتاج إلى تقليص مساحتها ، وأيضا هذه الخاصية مفيدة في حالة ما كنت تريد رفع ملفاتك إلى بعض المواقع الخاصة بمشاركة الملفات ، لهذا فتستطيع عبر هذا البرنامج  تقليص  المساحة الخاصة بملفاتك بشكل مدهش للغاية .
أولا ستحتاج إلى أن تقوم بتحميل برنامج 7-Zip من موقعه الرسمي عبر الرابط التالي :    7-zip


بعد تحميله وتثبته ، إذهب إلى الملفات التي تريد تقليص مساحتها وقم باختيارها جميعا ثم إضغط ضغطة اليمين للماوس عليها وقم باختيار 7zip ثم add to archive
بعد ذلك ستنبثق لك نافذة عليك اختيار ultra في الخيار compression level وهو السر وراء هذا كله :
الآن فقط إنتظر حتى  يتم جمع هذه الملفات وهذه العملية قد تأخد بعض الوقت حسب مواصفات حاسوبك ،  وبعد ذلك ستنبهر للنتيجة ، فستجد ملف مثلا بحجم 10 GB قد تم خفظ مساحته إلى 100 MB ، ولك أن تقوم بتجربة ذلك حتى تشاهد بأم عينيك .
كان هذا كل شئ ، وأراك في موضوع جديد بحول الله .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.