عرض رائع تخفيض أكثر من 60% من ثمنها الأصلي على هواتف و اجهزة متعددة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 موقع gearbest الظاهر أنه احتفل بطريقة أكثر من اللزوم بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيسه ، فقد خصص صفحة خاصة لبعض العروض التي شملها تخفيض أكثر من 60% من ثمنها الأصلي ، وهمت مجموعة من أنواع الهواتف و تابلتات الأندرويد إضافة إلى جهزة أخرى ، مؤكد أنه إذا أفلت هذا العرض فقد فاتك الكثير .
في صفحة العرض مثلا هاتف Ulefone Paris 4G Smartphone وهو هاتف مميز أنصح به  يبلغ ثمنه الأصلي 317 دولار الآن أصبح ب 63 دولار! وتخفيضات أخرى  مهمة ، وبالمناسبة هذا العرض يمتد من اليوم حتى 23 هذا الشهر فسارع لاستغلاله فهي فرصة أفضل بكثير من ال black friday المعروف سنويا.
يمكنك الدخول مباشرة إلى العرض عبر الرابط التالي :    GEARBEST


بعد الدخول إلى الصفحة ستجد جميع الأجهزة التي شملها هذا العرض ، بعض منها حتى وإن ضغطت عليها اليوم فلن تستطيع شراءها بنفس الثمن إلى غاية الغد حسب ما أكده لي أحد العاملين في هذا الموقع ، بالتالي فهي فرصتك التي لا تعوض لأن الأثمنة منخفظة جدا بشكل فاجئني شخصيا .
 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.