ستة مواقع لتحميل تطبيقات و العاب الاندرويد مجانا كثير منها لن تجدها في غوغل بلاي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

معروف أن غوغل بلاي يعتبر المصدر الرئيسي لتحميل وتثبيت تطبيقات الأندرويد ، لكن هذا لا يعني أنه الوحيد الموجود خصوصا إذا علمنا أن الكثير من المستخدمين يواجهون من وقت لآخر بعض مشاكل التحميل عليه ، كمشكلة حظر بعض التطبيقات على سبيل المثال في دولتك ، وتطبيقات أخرى تمنعك من تحميلها على اعتبار أنها لا تتوافق مع هاتفك رغم أنه إذا قمت بتحميلها من مصدر خارجي ستعمل بكفاءة ، كل هذا ومشاكل أخرى قد تجعلك ترغب في استخدام بعض المصادر الأخرى الموجودة لتحميل التطبيقات بدون مشاكل ، وعليه سأقترح عليك في هذه التدوينة ستة تطبيقات عبارة عن متاجر لتحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد ، بل ستجد فيها أيضا الكثير من التطبيقات التي لا توجد في غوغل بلاي ، يمكنك تحميلها بصيغة apk وتثبيتها  بعد ذلك على هاتفك.






هي إذن مصار مهمة جدا للوصول إلى التطبيقات التي قد تحتاجها وتجد مشاكل في تحميلها على هاتفك عند استعمال غوغل بلاي ، فيكفي أن تستعمل هذه المواقع أو تثبيت تطبيقاتها على هاتفك للحصول على ستة متاجر إضافية لتحميل التطبيقات والألعاب .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.