اليك هذا الموقع الذي يقدم لك أكثر من ألف كورس تقني مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تزخر شبكة الإنترنت اليوم بعدد كبير من الكورسات التعليمية بمختلف المجالات، وأحياناً تكون مهمة البحث عنها ومتابعتها وتنظيمها شاقة لشدة انتشارها، ومن هنا تظهر الحاجة لمواقع تنظم هذه العملية. 4programmer أحد مواقع تجميع الكورسات التعليمية في مكان واحد مع التركيز على كونها كورسات تقنية بالتحديد وليست في مجالات أخرى.

يوفر الموقع حالياً الوصول لأكثر من ألف كورس ودورة تعليمية تحوي أكثر من 28 ألف مقطع فيديو تعليمي يصل طولها لأكثر من 6 آلاف ساعة.
يعتمد الموقع بدرجة أساسية على يوتيوب حيث يجلب منه الكورسات في مجالات أنظمة التشغيل، لغات البرمجة، قواعد البيانات، تطوير الألعاب، العتاد، الشبكات، تطوير الويب وغيرها.


كما يقدم الموقع محرك بحث يتيح الوصول السهل والسريع لأي دورة متاحة فيه، ويعتمد البساطة في الواجهات كما يمكن إنشاء حساب فيه لمتابعة سير الدروس وترتيبها والاستفادة من كافة خصائص الموقع.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.