صمم المنزل الذي تتمناه بتقنية ال 3D اونلاين مع افضل المواقع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مع تنوع خدمات الأنترنت التي تقدمها مجموعة من المواقع المختلفة، أصبح بإمكانك تصميم منزل أحلامك بشكل أشبه للواقع عوض الإعتماد على التصاميم باستعمال الورق والقلم  الذي لا يعطيك نظرة واضحة للفكرة التي تريد بها أن يكون منزلك ، لهذا وفي هذه التدوينة الجديدة سنتطرق إلى أفضل أربعة مواقع في هذا المجال بالتأكيد ستفيدك كثيرا في الوقت الحاظر أو المستقبل .


لن تحتاج إلى تسجيل العضوية على هذا الموقع ، فهو يوفر مباشرة مجموعة من الأدوات لتصميم منزلك بتقنية 3D ، حيث يوفر خدمة تحويل CAD التي هي عبارة عن تكنولوجيات تعتمد على الحاسوب لتتمكن من رؤية  التصاميم  بشكل واقعي وبدقة عالية ، سجل الدخول إلى الموقع وابدأ في تصميم منزل أحلامك .
--------------------------------------
يعمل بنفس الطريقة في الموقع الأول ويسمح لك بتصميم منزلك أو غرفتك بتقنية 3D ، فهو يعطيك مجموعة من النماذج والآثاث ، ويكفي فقط أن تقوم بالسحب والإفلات للخروج بتصميم أقرب للواقع ، في الأخير يمكنك طباعة هذا التصميم وكل هذا بالمجان .
---------------------------------------
هي خدمة مفيدة أيضا يقدمها هذا الموقع لتصميم منزلك على ذوقك الخاص باعتماد نماذج ثلاثية الأبعاد وبالمجان ، بعد الدخول إلى الموقع تقوم بالضغط على Launch Online وسيطلب منك إنشاء حساب ، وهكذا يمكنك البدأ في التصميم .
--------------------------------------
من باب التنوع إذا كنت لا تريد استعمال هذه الخدمات أونلاين ، يوفر هذا الموقع برنامج خاص به للتحميل واستعماله على سطح المكتب بدون الحاجة إلى الأنترنت ، يمكنك عبره تحويل تصاميمك إلى 3D أو 2D ،ويوفر لك أيضا مجموعة كبيرة من الآثاث لإضافتها إلى التصميم .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.