تقرير يشير إلى نية نينتندو إيقاف إنتاج منصة ألعابها بحلول نهاية العام الجاري 2016 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تحديث:  جاء رد نينتندو سريع بنفي هذه الأخبار في تصريح رسمي لأحد المواقع اليابانية، وقالت الشركة أنّها تنوي الاستمرار في إنتاج منصة ألعاب Wii U للعام المالي القادم وما يليه.
تُعتبر شركة نينتندو اليابانية واحدة من أعرق شركات صناعة منصات الألعاب في العالم، لكنّها للأسف لم تستطيع مواكبة التطورات الحالية مثلما فعلت سوني أو مايكروسوفت، وحسب تقارير خرجت اليوم فإنّ الشركة تُفكّر في إنهاء منصتها Wii U في القريب العاجل.
يأتي تقرير وكالة نيكي الإخبارية ليُشير إلى نية نينتندو إيقاف إنتاج منصة ألعابها بحلول نهاية العام الجاري 2016، وأنّ الشركة اليابانية بدأت بالفعل في إيقاف إنتاج بعض الملحقات الخاصة بالجهاز.


حتى الآن لم تُعقّب نينتندو بشكل رسمي على هذه الأخبار لكن هُناك احتمال كبير بصدقها، خصوصًا وأنّ الشركة تُجهّز لمنصة جديدة باسم NX ربما يخرج نهاية هذا العام أو حتى في بداية العام الجديد.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.