تطبيق Whats App يرفع حد مجموعة الدردشة إلى 256 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تحديث جديد تم إضافته إلى WhatsApp، في التطبيق الخاص بمنصة تشغيل iOS، كذلك أيضا تطبيق Android، حيث تم زيادة عدد المشتركين الذين يمكنهم الانضمام إلى مجموعة الدردشة الى 256 عضو.


في السابق كانت تطبيقات الدردشة التابعة إلى الفيس بوك تصل إلى مائة من المستخدمين في مجموعات الدردشة، لكن الإصدار الأخير وصل إلى أكثر من ضعف ذلك الحد من خلال 256مشترك، وفي الوقت الحالي لم يتم تنفيذ ذلك التحديث من خلال المنصات الأخرى مما يعني أن مستخدمي BlackBerryو Windows phoneعليهم أن ينتظروا لوقت أطول للحصول على هذه المميزات.
وبعكس التحديثات السابقة التي أدخلت مزايا مثل القدرة على تشغيل WhatsApp على الحاسبات المكتبية، واختيار أرشفة الدردشات من خلال محرك جوجل، فإن هذه التحديثات لا تأتي بأي تحسينات في التطبيقات من حيث الأداء، ولكن هناك شائعات بأن الاتصال المرئي في الطريق.
جدير بالذكر أن بعد أن تخلتWhatsApp عن الرسوم السنوية التي كانت تبلغ 99سنت بلغ إجمالي مستخدميها إلى مليار مستخدم، وقرار الشركة بزيادة حد مجموعة الدردشات يعكس الميزات التي تخطط لها شبكة الفيس بوك Facebook بعد شرائها للانستجرام Instagram، ولكن على عكس الانستقرام Instagram الذي من المتوقع أن يحقق عائدات تصل الى مليار دولار خلال السنوات القليلة القادمة، فإلى الأن يبقى السؤال كيف سيحقق WhatsApp أرباح بدون أن يقدم خدمات مدفوعة لمستخدميه؟

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.