شرح لكيفية معرفة جميع أسرارك وجميع المعلومات التي يعرفها عنك الفيسبوك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

عندما تقوم بإنشاء حساب على الفيسبوك فأنت توافق على سياسة استخدام الموقع ، وتسمح للفيسوك أيضا بتتبع نشاطاتك ، وهذا حتى تسهل عليها توجيه الإعلانات المناسبة لك ، الشئ الذي سيجعلها تربح أكثر من المعلنين ، وهذه سياسة تقوم باتباعها أبرز الشركات الكبرى كغوغل مثلا .
وحتى تتعرف على كل ما تعرفه الفيسبوك عنه ، فقد نشر موقع businessinsider موضوع بهذا الخصوص، فارتباطا بموافقتك على سياسة الفيسبوك ، ونشاطك على هذه الشبكة الإجتماعية ، من تسجيلات الإعجات التي تقوم بها للصفحات والمنشورات ، إضافة إلى التعليقات وطبيعة المنشورات التي تقوم بوضعها، معلوماتك الشخصية التي وضعتها من العمر و حالتك الإجتماعية ووظيفتك ...، تجعل هذه الآشياء كلها الفيسبوك تجمع عنك معلومات تساعدها كما ذكرنا في الأول في  توجيه الإعلانات ، كما لا ننسى أيضا نشاطك على الأنترنت والمواقع التي تزورها، فالفيسبوك يقرأ الكوكيز ليساعده في فهم شخصيتك .



وطريقة الوصول إلى جميع ما تعرفه عنك الفيسبوك أسهل ما يكون ، فيكفي أن تضغط على إغلاق أي إعلان يظهر لك على حسابك ،ثم تضغط على لماذا أرى هذا ؟ كما في المثال التالي:


بعد ذلك ستفتح معك نافذة أخرى إضغط كما في الصورة:


الآن تلقائيا ستظهر جميع المعلومات التي جمعها الفيسبوك عنك وبالضغط على أي قسم ستظهر هذه الإهتمامات :



كان هذا كل شئ ، وأراك في تدوينة جديدة بحول الله .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.