الآن شاهد أغلب القنوات العالمية و العربية على هذا الموقع من متصفحك فقط | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد ترغب في مشاهدة قنوات فضائية على شبكة الإنترنت من حين لأخر لكنك في كل مرة تتخبط في أمر البحث عن كل قناة بمحركات البحث و مشاهدتها بشكل حي مباشر ، اليوم و في هذا الموضوع سوف أشارككم موقع يجمع أغلب القنوات الفضائية العالمية من خلاله تستطيع مشاهدة جل هته الأخيرة في بث حي مباشر !

 

الموقع يدعى Internet TV يجمع روابط جميع القنوات الفضائية العالمية و بجودة عالية HD ، قنوات عربية و أجنبية يعني يمكنك تخصيص مشاهدتك على حسب رغبتك الشخصية.


في أعلى صفحة الموقع ستجد توطين للقنوات يعني على حسب كل دولة و القنوات الفضائية الخاصة بها أما بالجهة اليسرى ستجد أسماء القنوات و بعد النقر على قناة معينة ستظهر لك نافدة بها بث حي مباشر بجودة عالية HD بطبيعة الحال و فرجة ممتعة !


رابط الموقع : Internet TV

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.