الآن شاهد اخر الافلام والمسلسلات وحتى الانمي أون لاين على متصفحك مجاناً وبالترجمة العربية ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في السنتين الاخيرتين طهرت مجومعة من البرامج والخدمات التي تقدم لك خدمة مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات مجانا وبدون تحميل كذلك ، اهم هذه البرامج ''popcorn time'' الذي تم توقيفه لمدة معينة ، قبل ان يعود من جديد ، لكن للاسف تم توقيفه مرة اخرى .رغم ذلك ظهر برنامج اخر يحمل نفس الاسم من مطورين اخرين . هذا الاخير أطلق موقع جديد على شبكة الانترنت لمشاهدة الافلام مجانا وبدون استعمال البرنامج فقط من متصفحك .


popcorntime-online هو موقع على شبكة الانترنت الذي يمكنك كذلك من مشاهدة الافلام والمسلسلات بجودة عالية وبالترجمة كذلك ، فقط من خلال متصفحك . الموقع يدعم جميع المتصفحات الرائدة ، كروم ، فايرفوكس..الخ. لاستعمال الموقع تحتاج اولا لتحميل برنامج مساعد خارجي يسمى  Torrents Time التي يوفره لك الموقع . بعد تتبيثه يمكن الشروع في مشاهدة اي فيلم تريد ،وباي جودة مناسبة لك  وطبعا بالترجمة العربية :)



طبعا ليست المرة الاولى التي نسمع بها عن توفر موقع شبيه للبرنامج على المتصفح،فقد كانت هناك عدة مواقع سابقة وتحدثنا عن بعضها في مدونة التقنية الجزائرية. هذه المواقع كلها تعمل بمبدأ واحد وهو اخذ  محتويات شبكة تورنت واعادة توزيعها عبر . لكن بسبب  حقوق التأليف والنشر سرعان ما يتم توقيفها .



 السؤال الكبير الذي نطرحه هو ما المدة التي سيستمر فيها هذا الموقع  أون لاين ؟

لتجربة الموقع الجديد انقر هنا 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.