اقوي برنامج vpn لانترنت مجانية و لفتح المواقع المحجوبة 2016 مجاني و سريع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

معروف ان العديد من الدول وليست العربية فقط تكون محجوبة من مشاهدة وتصفح بعض المواقع على الانترنت وكذلك مشاهدة الفيدوهات والافلام ...الخ ، وهذا امر لا يعجبنا طبعا ولهذا يجب البحث عن حل والحل هو استخدام برامج vpn وهناك العديد من هذه البرامج ايضا فماذا ستختار ومالبرنامج الذي ستستخده هذا يرجع اليك ، اذا اردت برنامج سريع، خفيف ، محمول اي لا يحتاج للتثبيت ويعد الافضل فسأخبرك بان افضل برنامج هو psiphon3.





برنامج psiphon3 هو احدث اصدار رسميا ومجاني 100% وما يميزه هو انه خفيف جدا على الجهاز وسريع نعم هذا البرنامج يمكنك من الاتصال بالايبي الخاص باي دولة اخرى بشكل سريع جدا وبدون بطئ في الاتصال كما يمكنك من فتح المواقع المحجوبة بشكل سهل جدا بعد تغيير الايبي الخاص بك .



 لمن لا يعلم ما هو VPN : هو برنامج او بروتوكول يجعلك تتخفى وتغير الايبي الخاص بك على جميع المواقع بشكل امن وكبير ايضا وبعضها يقوم برفع سرعة الانترنت عن طريق ربط اكثر من سيرفر او شبكة وهكذا ايضا سيقوم بشتفير اتصالك واخفاء الايبي وتتصل بالانترنت بشكل محمي ولكي لا يتم التعرف على الايبي الخاص بك واختراقك .




قد تطرقنا في السابق على المدونة للعديد من الشروحات واستعراض للعديد من التطيقات والطرق للحصول على vpn وتغيير الابيي بشكل مجاني على كل الاجهزة منها الكمبيوتر والاندرويد وiOS يمكنك تصفحها من هذا الرابط . كما يتوفر psiphon3 لهواتف الاندرويد والايفون ايضا ولمن يريد تحميل التطبيق يمكنك ذلك عبر موقعه الرسمي .

تحميل : psiphon3

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.