شرح لكيفة تشغيل برامج الويندوز على الماك بسهولة و مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


 توجد هنالك مجموعة من البرامج التي تعمل و بشكل حصري على الويندوز فقط لا غير و بالتالي فأصحاب أجهزة الماك لا يستطيعون الوصول إليها للإستفادة منها ، لهذا و في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة تشغيل برامج الويندوز و التي تكون بلاحقة exe على أجهزة الماك و بطريقة بسيطة جدا !
إليك أفضل طريقة لتشغيل برامج الويندوز على الماك مجاناً !
إذن كل ما عليك هو أن تقوم بتثبيت برنامج WineBottler على الماك الخاص بك .. بطبيعة الحال رابط تحميل البرنامج تجده في أخر الموضوع والجميل في الأمر عزيزي القارئ فـWineBottler هو أنه برنامج مجاني تقوم بتثبيته و ستجد مكتبة و مجموعة مهمة من البرامج المعروف بأنها تعمل على الويندوز فقط ، تستطيع تشغيلها بالنقر على أي برنامج ترغب بتشغيله من البرامج التي تظهر في لائحة البرنامج !





البرنامج لا يقتصر على هذه المكتبة الظاهرة في الصورة فقط بل يمكنك تشغيل أي برنامج تتوفر على عليه بلاحقة exe فقط تقوم بالولوج إليه عن طريق برنامح WineBottler و سيعمل بدون مشاكل ، بطبيعة الحال هذا البرنامج سيكون كحل نهائي لأصحاب الماك و الذين يحتاجون في مجموعة من الأوقات تشغيل برامج تعمل على الويندوز فقط و غير متوفرة على الماك.



رابط تحميل البرنامج : WineBottler

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.