شرح لأهم خصائص و مميزات التحديث الجديد iOS 9.3 من ابل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


كما أعتدنا من شركة أبل التحديثات الفرعية تكون مخصصة لحل المشاكل مع بعض التحسينات لكن هذه المرة يشمل التحديث اضافات وخدمات جديدة مهمة جدا بالنسبة للمستخدم وسوف نستعرض معكم هذه المميزات والخدمات الجديدة فى هذا الموضوع وجدير بالذكر أن أبل اطلقت التحديث للمطورين وأيضا أتاحت للمستخدمين أمكانية تجربة التحديث الجديد والذى يحمل أسم iOS 9.3 لاجهزة الايفون.




الوضع الليلي :


فى الوقت الحالى يواجه مستخدمى الهواتف الذكية مشكلة كبرى وهى أرهاق العين عند أستخدام الهواتف فى الليل أو قبل النوم مباشرة وخصوصا فى ظروف الأضاءة المنخفضة ولكن مع هذا التحديث الجديد من شركة أبل سوف تحل المشكلة حيث سيعمل الهاتف على ضبط أعدادات شاشة الهاتف تلاقائيا فى فترة الليل وذلك من خلال تخفيف شدة الضوء والتقليل من اللون الأزرق والذى يرهق العين وبالتالى سوف تصبح الشاشة أقل سطوعا واللون الأبيض أكثر صفارا مع أمكانية التحكم بمدى أصفرار اللون وتعد هذه الخدمة مفيدة جدا لمستخدمى الهاتف قبل النوم (وأنا واحد منهم).


تأمين التطبيقات و تطبيقات ابل :



أتاح النظام امكانية أستخدام كلمة سر أو بصمة المستخدم فى تامين تطبيقات أبل مثل الملاحظات وأيضا تم أضافة ميزة أستعراض الأخبار أفقيا وتحسين أستكشاف المحتوى عبر التعرف على أهتمامتهم أما بالنسبة لتطبيق الصحة فسوف يتعرف على أهتمامتك عن طريق بحثك ويعرض التطبيقات الصحية المناسبة لك.


جديد الثري دي تاتش :


يأتى التحديث مع مميزات جديدة لتقنية الثرى دى تاتش وهى خاصة لأصحاب هواتف iPhone 6 و iPhone 6 plus بحيث تم اضافة ميزة أختصارات الوصول السريع الى تطبيقات خاصة بـ أبل نفسها مثل تطبيق الطقس والصحة والبوصلة ومتجر أى توينز والأعدادات فمثلا عند الضغط على الأعدادات مطولا سوف يظهر خيارات مثل تعين خلفية أو الذهاب للبطارية وأيضا الأتصال بالواى فاى والبلوتوث وعند الضغط على المتجر مطولا سوف يظهر احدث المحتويات أو البحث وتحديث تطبيقاتك وغيرها.


فتح أكثر من حساب و ربط أكثر من ساعة :


تعدد المستخدمين فى الأى باد هذه الميزة أنظرها المستخدمين طويلا نظرا لأهميتها حيث يمكن الأن وضع أكثر من حساب لأكثر من شخص على نفس الجهاز وهى ميزة للطلاب وأيضا للأى باد المستخدم من قبل العائلة ومع هذه الميزة تأتى أيضا ميزة ربط أكثر من ساعة بجهاز واحد وهى مفيدة جدا لمن يمتلك أكثر من ساعة أبل حيث يمكن ربطها جميعا مع أيفون واحد.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.